بحضور اعلامي كبير... افتتاح ميديا كافية بالعاصمة الاردنية  

الرئيسية » منوعات » يقتل ابنه لسبب لا يصدق.. هل يستحق المحاكمة على «ذكائه»؟

التاريخ : 13-11-2017
الوقـت   : 12:25pm 

يقتل ابنه لسبب لا يصدق.. هل يستحق المحاكمة على «ذكائه»؟


وسط البلد

تجرد أب من مشاعر الإنسانية وأقدم على قتل ابنته الرضيعة البالغة من العمر 18 شهرا، بعدما توفي اثنان من أبنائه وذلك لإصلاح علاقته مع زوجته.

ووفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن الأب البالغ من العمر 20 عاما، وهو من ولاية لانكشاير ببريطانيا، أقدم على خنق ابنته الرضيعة لتحسين علاقته مع شريكة حياته ظنا منه أن المولودة الثالثة عكرت عليهما صفو حياتهما.

وقال الرجل، خلال التحقيقات، إن علاقته بزوجته كانت تواجه مشاكل كثيرة بعد ولادة طفلته الثالثة، الأمر الذي دفعه إلى خنقها، موضحا أن ابنتهما الأولى توفيت بعد إصابتها بمرض الالتهاب الرئوي وعثر على ابنهما الثاني ميتا في عربته، وكان عمره 20 شهرا على الرغم من أنه كان يعتني به بشدة، ولكنه لم يعرف لماذا توفي.

وأوضح الرجل أنه عندما توفي أبناؤه الأكبر سنا كانت زوجته قريبة منه للغاية، وكان يشعر بالسعادة معها دوما، ولكن بعد أن أنجبت الطفلة الثالثة انشغلت عنه كثيرا وأصبحت لا تعتني به، مما جعله يظن أن تعرضها لمأساة أخرى سيصلح العلاقة بينهما.

وأكد القاضي ألان يوث خلال التحقيقات أن هذا الرجل ذكي جدا، وربما يكون هو المتسبب في قتل ابنه الثاني الذي لم يحدد سبب وفاته، لذلك لا بد من معاقبته بشدة وعدم التهاون معه لارتكابه هذه المأساة.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق