بحضور اعلامي كبير... افتتاح ميديا كافية بالعاصمة الاردنية  

الرئيسية » فن ومشاهير » كريستيانو رونالدو يستقبل مولودته الرابعة.. ويمنحها هذا الاسم

التاريخ : 13-11-2017
الوقـت   : 12:15pm 

كريستيانو رونالدو يستقبل مولودته الرابعة.. ويمنحها هذا الاسم


وسط البلد

استقبل نجم نادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، طفلته الرابعة، وذلك بعد ساعات فقط من ادعاء نجمة تلفزيون الواقع، ناتاشا رودريغز، أن النجم قام بخيانة حبيبته جورجينا معها.ونشر نجم كرة القدم “32 عامًا” صورة له برفقة حبيبته جورجينا رودريجيز “22 عامًا” وابنه الأكبر كريستيانو جونيور، والضيفة الجديدة على عائلتهما، وعلق على الصورة: “ألانا مارتينا ولدت للتو! كل من جورجينا وألانا بصحة جيدة! نحن جميعًا سعداء!”.

ووصلت الأسرة إلى مشفى كيرون يونيفرسال في مدريد بالقرب من منزل لاعب كرة القدم في فينكا، وذلك في وقت سابق بعد ظهر اليوم الأحد.

وكان من المتوقع أن تولد طفلتهما بتاريخ 21 نوفمبر، لكن من الواضح أن الطفلة تريد الوصول سريعًا إلى هذه الحياة.

وفي وقت سابق، رحب كريستيانو رونالدو بطفليه التوأم من أم بديلة في شهر يونيو من العام الجاري، ومع الإضافة الجديدة إلى العائلة تصبح عائلة النجم مؤلفة من 4 أطفال.

 وتأتي هذه الأخبار السعيدة، بالتزامن مع ادعاء نجمة تلفزيون الواقع، ناتاشا رودريغز، أن كريستيانو خان حبيبته جورجينا معها، حيث قضى برفقتها ليلة في أحد الفنادق بعد أن تعرفا على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وتواصلا عبر الرسائل لمدة عام تقريبًا في الخفاء، وقضيا معًا ليلة في أحد الفنادق.

 وسخرت “ناتاشا” من النجم بعد أن أعلن علاقته بحبيبته، وأشارت إلى شعورها بالاستغلال، حيث تعتقد أن النجم استغل جسدها لا غير، كما أشارت أن كريستيانو خبرها أن سبب كونه مع جورجينا هو أنها تهتم بنجله.

First

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق